سياسة الإعلان

1. جميع الإعلانات والإصدارات التي ترعاها الشركات التجارية مستقلة عن قرارات التحرير. لا يتم المساس بالمحتوى التحريري من خلال المصالح التجارية أو المالية ، أو من خلال أي ترتيبات محددة مع عملاء الإعلان أو الرعاة.

2. تخضع جميع الإعلانات لموافقة ناشر مجلة الزرقاء للبحوث والدراسات الإنسانية وجامعة الزرقاء (ناشر) والتي يحق لها رفض أو إلغاء أي إعلان في أي وقت.

3. لن تقبل مجلة الزرقاء الإعلانات عن أي منتج أو خدمة تضر بالصحة.

4. يجب ألا تكون الإعلانات مضللة ، ويجب أن تحدد المعلن بوضوح وبشكل بارز من خلال العلامة التجارية أو التوقيع.

5.في حال نشر الإعلان عبر الإنترنت ، سيتم سحبه من موقع المجلة في أي وقت وذلك إذا طلب رئيس التحرير (المحررون) - أو الناشر إزالته.

6. يجب أن تكون الإعلانات والمحتوى التحريري مميزين بوضوح. لن تنشر مجلة الزرقاء محتوى إعلاني.

7.الناشر غير مسؤول عن الأضرار العرضية أو التبعية للأخطاء في عرض أو طباعة إعلان.

8. لن تتأثر قرارات التحرير بالرعاة والمعلنين الحاليين أو المحتملين ، ولن تتأثر بقرارات التسويق. لا يحق للمعلنين والجهات الراعية التحكم أو التأثير على نتائج عمليات البحث التي قد يجريها المستخدم على الموقع الإلكتروني باستخدام الكلمات الرئيسية أو موضوع البحث.

9. في حالة طلب أي إعلان لا يتوافق مع معايير مجلة الزرقاء ، يجب تقديم طلب إلى هيئة التحرير التي سترد بقرار كامل ونهائي في غضون بضعة أيام.

10. وستدرج المعلومات المتعلقة بالشكاوي في صفحة الإعلانات.

11. في حال وجود أي شكوى بخصوص الإعلان الرجاء التواصل معنا على موقع المجلة التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Powerd by ZU Elearning Center